Follow alkasschannel on Twitter
 
 
 
 
 

أحمد الطيبخليل البلوشيمشعل الشمريراشد الدوسري
سمير المعيرفيأحمد المعمري خالد اليوسفعبدالله الحربي
عبدالعزيز هوساويعيسى الحربين
ماجد الخليفيخليل الزيانيعبيد جمعهخالد سلمان
حمود سلطان عبد العزيز العنبريعادل الملااحمد مبارك ال شافي
الدكتور جاسم الحربيعبدالرحمن محمدمبارك مصطفىبشار عبد الله
مساعد العمريعبدالله القحطانيجاسم المنديخالد الفضلي
فهد فخروسامي الطرابلسيربيع العفويعبدالرحمن عبدالخالق
لانا ال عاديمريان كركلاجلنار ديبأليس جبور
سوميا عهد حسانمريم بوكمالوفاء حمود
غاده عصفورسونيا الوافيناريمان أمير الدينسمية محمد
خالد جاسم بدر بلالطلال الكواري محمد دهام
هيكل الشعري محمد المرزوقي جاسم حسين سهيل بن عمر
خالد العرافه نايف العنزي فالح الشمريعبد الرحمن محمد
شجاع المهندي خالد محمدوسام كرنيب يوسف الربيع
خالد الحدي جمال الحسني حماد علوان العبيديمحمد المهدي الراضي
عبدالرحمن ال عبدالجبارمحمد عبدالغفارإسماعيل عليعبدالله المسلماني
صالح عبدالله
مراد الزغيدي

إعلامي تونسي ومسؤول كرة القدم الإيطالية في قناة كانال بلس الفرنسية وعمل كمعلق وكمحلل وبات واحدا من أشهر الإسماء الصحافية في البرامج الكروية في الوطن العربي.
سمير السليمي

لاعب دولي تونسي سابق لعب للنادي الأفريقي التونسي قبل أن يتجه للتدريب عقب اعتزاله اللعب وخاض مسيرة حافلة مع نادي الأفريقي وبات واحدا من أبرز المحلليين في تونس.
خالد بيومي

إعلامي مصري عمل محلل للعديد من البرامج التلفزيونية وتنقل بين العديد من القنوات الفضائية العربي والمصرية ويعد واحدا من أشهر محللي البرامج الرياضية في الوطن العربي.
صالح عبدالله

انضم لقناة الكأس في 18 سبتمبر 2010 وبدأ عمله كمراسل ميداني مع بداية الموسم 2010-2011، وشارك في العديد من البرامج منها "فض فص" و90 دقيقة ثم التحق بقسم الأخبار كمراسل،وقام بتغطية العديد من الفعاليات ومنها بطولة آسيا لكرة القدم والبطولة الآسيوية لكرة اليد للناشئين ودورة الألعاب العربية والبطولة الآسيوية للرماية.
ندى غيتاني

انضمت للفريق الإعلامي بشبكة قنوات الكأس في شهر ابريل عام 2013، وهي خريجة قسم الإعلام والإذاعة والتلفزيون من الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت، عملت كمذيعة لبرامج منوعة عدة في محطات لبنانية، وتقدم نشرات الاخبار عبر الكأس.
سمية محمد

انضمت للفريق الإعلامي بشبكة قنوات الكأس في شهر سبتمبر عام 2013، وبدات العمل كمراسلة في تلفزيون قطر وشاركت في إعداد الكثير من البرامج الإخبارية والوثائقية.. تقدم نشرات الأخبار على شاشة الكأس.
فاتن هنشيري

انضمت للفريق الإعلامي بشبكة قنوات الكأس في شهر اغسطس عام 2013، بدأت مسيرتها الإعلامية كمذيعة للأخبار في قناة تونسنا التونسية، تخرجت في معهد الصحافة وعلوم الأخبار وحصلت على ماجستير البحث في العلوم والاتصال، وشاركت في تغطية مهرجانات دولية، وقدمت برامج إذاعية متنوعة، وتقدم نشرات الأخبار عبر شاشة الكأس.
عبدالرحمن عبدالخالق

حكم دولي بحريني ومراقب للحكام بالاتحاد الآسيوي.. ومحلل فني لأداء الحكام.. انضم لبرنامج "الحكم" عبر قنوات الكأس اعتبارا من الموسم 2013-2014، وهو خبير تحكيمي تلفزيوني.. تقلد مهام رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البحريني وكذلك عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم.
راوية القاسم

مذيعة لبنانية.. من مواليد 15 مارس 1990.. بدأت مسيرتها الإعلامية في موقع نفوذ الالكتروني ثم التحقت بقناة اسيا الاخبارية لتقديم النشرات الإخبارية السياسية ثم قدمت برنامجا صباحيا وانتقلت إلى شبكة قنوات الكأس في العام 2013 وتقوم بتقديم نشرات الأخبار وبرنامج (VT).
عبداللطيف المانع

من مواليد عام 1990 .. انضم لفريق العمل بقناة الكأس اعتبارا من اغسطس 2013.. ويقدم النشرات الإخبارية عبر قنوات الكأس.
عبدالله المسلماني

من مواليد 30 اغسطس 1990.. انضم لفريق عمل قناة الكأس في العام 2008 وبات أحد المذيعين في القناة اعتبارا من العام 2012.
يقدم النشرات الإخبارية عبر شبكة قنوات الكأس.
ربيع العفوي

النجم الدولي المغربي السابق.. من مواليد 30 يونيو 1976 في اغادير بالمغرب.. صاحب مسيرة طويلة وحافلة كلاعب حيث دافع عن الوان العديد من الأندية وفي مقدمتها الوداد البيضاوي والمغرب التطواني والاتفاق السعودي والبسيتين البحريني والساحل الكويتي والنجمة البحريني.. وخاض العفوي مسيرة دولية جيدة مع منتخب المغرب. عمل كمحلل كروي في قناة الجزيرة الرياضية قبل أن يلتحق بفريق عمل الكرة العالمية عبر شبكة قنوات الكأس.
سامي الطرابلسي

النجم الدولي السابق والمدرب الحالي.. من مواليد 4 فبراير 1968، هو لاعب دولي تونسي سابق تولى تدريب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم من 2011-2013، شارك أول مباراة له على مستوى النخبة في موسم 86-87 أمام النادي الرياضي البنزرتي. إنضم سنة 1993 إلى النادي الرياضي الصفاقسي وسرعان ما تألق معه بحصوله على الثنائي في موسم 1994-1995.. تحصل معه سنة 1998 على كأس الكونفيديرالية الإفريقية بعد تغلبه على نادي جان دارك السينغالي. إنضم في آخر مشواره الرياضي إلى نادي الريان القطري، قبل أن يعود إلى النادي الصفاقسي ويعتزل اللعب.. عمل لفترة كرئيس لفرع كرة القدم للنادي الصفاقسي، وفي أغسطس 2009 عين على رأس المنتخب الأولمبي التونسي. وفي يونيو 2010 عين أيضا كمساعد لمدرب المنتخب الأول برتران مارشان. بعد إقالة المدرب الفرنسي في ديسمبر 2010، كلف بصفة وقتية بتدريب الفريق مكانه إلا أنه أمام نجاحه في الحصول على كأس أفريقيا للمحليين في السودان وقع تثبيته في المنصب في مارس 2011. ترشح الفريق تحت قيادته لكأس إفريقيا 2012 وللكأس إفريقيا 2013، وقد قدّم استقالته بعد انسحابه من الدور الأول للدورة الأخيرة، يتولى من العام 2013 تدريب السيلية القطرية وانضم لفريق برنامج الكرة العالمية من بداية الموسم 2013-2014.
فهد فخرو

محلل كروي لقنوات الكأس.. حاصل على بكالوريوس التربية الرياضية، ودبلوم المحترفين الأسيوي، ومدرب الفئات السنية بناديي قطر والغرافة والمنتخبات الوطنية ويعمل حاليا في أكاديمية اسباير، مساعد محاضر في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحاصل على شهادة (ب) من الاتحاد الألماني وهو لاعب سابق بنادي قطر.
محمد عبدالغفار

حاصل على بكالوريوس في القانون من جامعة اليرموك في الأردن، انضم لقنوات الكأس في ابريل 2012، عمل كمقدم برامج في قناة البحرين الرياضية وكمراسل لمركز أخبار البحرين، وعمل كمراسل لقنوات الكأس في البحرين، وعقب انضمامه لفريق القناة في الدوحة عمل كمراسل للأخبار وضمن العديد من البرامج.
سونيا الوافي

حاصلة على بكالوريوس الإعلام في تونس عام 2008، التحقت بالعمل في قناة الكأس اعتبارا من يناير 2013، وكانت البداية مع بطولة الكأس الدولية للشباب تحت 18 سنة وتقدم برنامج المرأة والرياضة إضافة الى نشرات الأخبار، وبدأت مشوارها في الإعلام من العام 2007 كمراسلة لقناة ANB الإخبارية ، وفي العام ذاته عملت كمذيعة في القناة التونسية الثانية، وفي العام 2009 انتقلت للقناة التونسية الأولى، وعملت كمراسلة لقناة MBC من العام 2010، وشاركت في تغطية العديد من الأحداث السياسية ومنها الثورة التونسية إضافة إلى العديد من الفعاليات الثقافية الكبرى ومنها مهرجان قرطاج السينمائي.
ناريمان أمير الدين

انضمت لقناة الكأس في مارس 2013
عملت في التلفزيون البحريني اعتبارا من العام 2004
بدأت كمذيعة برامج قبل أن تنتقل كمذيعة اخبار بداية من العام 2005
عملت كمذيعة ومراسلة ومحررة في الأخبار
قامت بتغطية العديد من الفعاليات ومنها اجتماعات مجلسي الشورى والنواب
قامت بتغطية العديد من المؤتمرات السياسية خارج المملكة البحرينية
إسماعيل علي

لاعب المنتخب الوطني السابق
لعب للعديد من الأندية وهي الغرافة والخور والوكرة والأهلي والريان والسيلية والشمال
حقق العديد من البطولات مثل الدوري وكأس سمو ولي العهد وكأس سمو الأمير
حصل على لقب أفضل ظهير أيسر في الدوري القطري عام 2003
انضم للعمل لفريق القناة في فبراير 2013
طلال القرقوري

لاعب دولي مغربي سابق ويعد واحدا من أفضل المدافعين في مسيرة المنتخب المغربي، وكان مدافع عن ألوان نادي الرجاء البيضاوي المغربي وخاض رحلة احتراف في أوروبا أبرزها مع باريس سان جيرمان الفرنسي في وجود النجم البرازيلي رونالدينيو وانتقل إلى الدوري الإنكليزي مع ساندرلاند وتشارلتون قبل أن يخوض تجربة خاص في الكرة القطرية مع نادي قطر وحقق معه العديد من الإنجازات قبل أن يعتزل الكرة ويتجه للتدريب
أحمد الطيب

انضم الى قناة الدوري والكاس في عام 2006 قام بالتعليق على مباريات الدوري القطري منذ تلك الفتره ووبطولة الامم الاسيويه عام 2007 وخليجي 18 و19 ودورة الالعاب الاسيويه في الدوحة والتصفيات الاسيويه لكاس العالم بالاضافه الى المباريات الهامه في الخليح ويعتبر من ابرز المعلقين العرب وقدم برنامج كيك اوف وقدم برنامج الكاس تكتيك وبرنامج كلام في المرمى واشتهر ببعض المفردات التي تضيف على المباريات الكثير من المتعه للمشاهدين
غاده عصفور

انضمت الى القناة والدوري والكاس في عام 2005 وشاركت في تغطيه دورة الالعاب العربيه في القاهره 2007 بالاضافه الى عملها كمراسله في العديد من البطولات والاحداث التي تستضيفها دولة قطر وابرزها دورة الالعاب الاسيويه
مايا زهر الدين

أنضمت الى قناة الدوري والكأس في عام 2010 وعملت سابقاً في تلفزيون واذاعة قطر كمقدمة اخبار سياسية انجليزية , بدأت في اول ظهور لها في كأس أمم آسيا في الدوحة في تاريخ 1/1/2011 ومنذ ذلك الوقت وهي تقدم نشرات الاخبارية .
عبدالرحمن ال عبدالجبار

انضم الى العمل في قنوات الكأس عام 2008 واسند اليه مهمة تغطية اولمبباد بكين كأول عمل له بالقناة ، كما عمل في جميع برامج قناة الكأس وابرزها برنامج الكاس والناس ويعمل مدربا لمنتخب قطر للغطس وحكم دولي في هذه الرياضة كما عمل في تغطية بطولة كأس العالم للاندية في اليابان وبطولات اسباير العالمية الودية
محمد المهدي الراضي

مذيع ومراسل ومحرر من المغرب، انضم لقناة الكأس في شهر 7 سنة 2011، قدم النشرات الإخبارية واستديوهات تحليلية.. وابرز أعماله استديو لندن 2012 .
تخرج من معهد الصحافة وعلوم الأخبار في تونس سنة 2004 ، وعمل سابقاً كمذيع أخبار وبرامج في القناة الرياضية المغربية وعمل أيضاً كمعد برامج في القناة الثانية المغربية.
يقدم حالياً برنامج ضيفنا.
جاسم المندي

محاضر دولي بحريني في قانون كرةالقدم ومراقب للحكام ومحلل فني لأداء الحكام وانضم لبرنامج الحكم هذا الموسم 2012-2013، وهو خبير تحكيمي تلفزيوني، وتقلد مهام رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البحريني لكرة القدم، وكحكم دولي سبق له إدارة 42 مباراة دولية وشارك في إدارة مباريات كأس العالم 1990 في إيطاليا وحائز على النجمة الذهبية من الاتحاد الأسيوي 2009، وأول حكم خليجي يحصل على الشارة الذهبية من الاتحاد الدولي 1979.
عبدالله القحطاني

حكم دولي قطري سابق وخبير في التحليل الفني لأداءا لحكام، وسبق له إدارة العديد من المباريات الدولية، ويقوم بتحليل أداء الحكام في برنامج الحكم منذ فترة طويلة، وقد عمل بالتحليل عقب اعتزاله التحكيم وهو من الحكام السابقين المشهود لهم بالكفاءة على مدار تاريخه.
وفاء حمود

انضمت الى قناة الدوري والكاس في اغسطس من عام 2005وعملت في مجال اعداد البرامج وتدريب المراسلين وقدمت ملف الرياضه النسائيه من خلال البرنامج الاسبوعي ومن اوف سبورت .
خليل البلوشي

بدأ مشواره في قناة الدوري والكاس مع انطلاقة بطولة كوبا اميريكا عام 2007 ومنذ ذالك الوقت وهو من المعلقين الاساسيين للبطولات القطريه وعلق على مباريات امم اسيا 2007 ومباريات خليجي 19 والتصفيات الاسيويه لكاس العالم
مريم بوكمال

انضمت الى قناة الكأس في يناير 2013 وكانت البداية بتقديم برنامج "الضحى" خلال بطولة خليجي 21 بالبحرين بدأت مشوارها الاعلامي منذ الصغر بتقديم برنامجح ركن الاطفال في الاذاعة البحرينية والتحقت بمركز الاخبار بتلفزيون البحرين تقديم النشرة الرياضية وفي عام 2011 اصبحت رئيس تحرير النشرة الرياضية.
حاصلة على بكارليوس اداب انجليزي عام 2007 وماجستير اعلام وعلاقات عامة عام 2012
ماهر الشمري

محلل كروي لقنوات الكأس.. حاصل على بكالوريوس التربية الرياضية وشهادة (Pro) ودبلوم الاتحاد الفرنسي لاعب دولي كويتي سابق ومثله في تصفيات أولمبياد أثينا وتصفيات لندن وتولى تدريب المنتخبات السنية في الكويت وأبرز اللاعبين الذين تدربوا معه بدر المطوع وجمال مبارك وعبدالله وبران ومساعد ندا وبشار عبدالله.
مساعد العمري

انضم لفريق عمل المجلس بشبكة قنوات الكأس في نهاية الموسم 2012-2013 وبات عضوا رئيسيا في البرنامج.
مدرب سابق وناقد رياضي سعودي ومحلل كروي تلفزيوني.. له تجارب سابقة في القنوات التلفزيونية وقبل الانتقال رسميا لقناة الكأس.
خالد الفضلي

حارس مرمى منتخب الكويت السابق.. من مواليد 15 مايو 1974.. دافع عن ألوان أندية كاظمة والكويت والأهلي الإماراتي.. احرز جميع البطولات المحلية، ولديه سجل حافل مع المنتخب الكويتي "الأزرق" خصوصا على الساحة الخليجية والآسيوية.. وختم مسيرته في نوفمبر 2012.. حيث اعلن اعتزاله اللعب نهائيا.. انضم لفريق المجلس في الموسم 2012-2013 بقناة الكأس.
مشعل الشمري

انضم الى قناة الدوري والكاس مع انطلاقتها في عام 2005 وقدم برنامج منتدى الكاس وكان من الاسباب الرئيسية لنجاح برنامج فض فض مع انطلاقتة وقدم برامج وسهرات متخصصة عن الهجن بالاضافة الى تغطية لخليجي 18 ودورة الالعاب العربية في القاهرة وكأس امم اسيا 2007 وقدا بدا مشواره مع التعليق في مباراة الريان والسمال في الموسم الكروي 2005-2006 وعلق على مباريات خليجي 19 ودورة الالعاب الاولمبية في بكين مع الاتحاد اذاعات الدول العربية والتصفيات الاسيوية والاوروبية لمونديال 2010 بالاضافة الى بعض الاحداث الكرويه الخليجيه
عهد حسان

انضمت الى قناة الدوري والكأس في عام 2010 وعملت سابقاً في قناة روتانا كمراسلة و في بداية انضمامها للقناه عملت في برنامج كواليس البطولة الاسيويه لكرة السلة , وتقدم حالياً نشرات اخباريه وبرنامج ومن سبورت
سوميا

انضمت الى قناة الدوري والكاس في عام 2008 عملت كمساعدة منتج في برنامج ساعه اولمبيه وبكين اليوم وq foot وتقدم برنامج day off وتقدم برنامج الكاس والناس
عبد الرحمن الزيد

انضم الى قناة الدوري والكأس في عام 2010 كمحلل في برنامج الحكم في كأس سمو ولي العهد وسمو الامير في موسم 2009/2010 , وهو حكم سعودي دولي سابق , حكم في مونديال فرنسا 98
بشار عبد الله

من مواليد 12 أكتوبر 1977، انضم لفريق التحليل بالقناة في صيف العام 2013 كمحلل كروي.
لاعب كرة قدم كويتي معتزل، ولعب كمهاجم وكصانع ألعاب، وله تاريخ حافل مع الأندية التي دافع عن أولانها ومع المنتخب الكويتي.
بدأ بشار عبد الله مسيرته مع كرة القدم في نادي السالمية في عام 1994، واعتزل بشار عبد الله اللعب الدولي في عام 2005 بعد خروج منتخب الكويت لكرة القدم من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2006،
حقق بشار عبد الله العديد من الإنجازات لنادي السالمية الكويتي، ففاز معهم بلقب الدوري الكويتي مرتين، وفاز بلقب كأس الأمير مرة واحدة، وكأس ولي العهد مرة واحدة وكأس الخرافي مرة واحدة.
رشا البرغوثي

انضمت الى قناة الدوري والكاس في اغسطس من عام 2006 تعتبر من الرعيل الاول في وحدة الاخبار حيث قدمت النشرات الاخباريه وساعدت في تحريرها بالاضافه الى عملها كمراسله للعديد من الاحداث الهامه
حمد الدبيخي

انضم الى قناة الدوري والكاس في موسم 2005 – 2006وشارك في التحليل لبرنامج كوره والمجلس وحاليا 90 دقيقه والذي ارتبط به منذ البدايه وهو لاعب سابق في نادي الاتفاق والمنتخب السعودي
مبارك مصطفى

انضم للمجلس في الموسم الجديد 2012-2013، وهو قائد فريق العربي السابق المشهر بلقب "السنياري" صاحب صولات وجولات في الملاعب القطرية والخليجية والدولية ومثل المنتخب الوطني ويملك شعبية وجماهيرية كبيرة، واكتسب شهرته من مهارته غير العادية التي جعلته واحداً من العلامات المضيئة في الكرة القطرية بشكل عام والعرباوية بشكل خاص.
وساهم بمهاراته العالية في تحقيق العربي أبرز إنجازاته حتى استحق النادي لقب فريق الأحلام بفضل المتعة الكبيرة التي يقدمها في المستطيل الأخضر.
عبدالرحمن محمد

انضم للعمل في قنوات الدوري والكأس سنة 2011.. كمحلل لبرنامج المجلس

كابتن منتخب الإمارات سابقاً في كأس العالم سنة 1990 ، أحد أبرز نجوم نادي النصر الإماراتي في الجيل الذهبي ، وعمل مستشاراً لشركة نادي النصر لكرة القدم.
سلمان الشريدة

انضم للعمل في قنوات الدوري والكأس سنة 2011.. كمحلل لبرنامج المجلس.

ويعد الشريدة واحدا من أبرز المدربين في البحرين وكان أول مدرب وطني يتولي قيادة المنتخب البحريني منذ فؤاد بوشقر عام 1996.

ومنح شريدة البحرين أكبر انجاز في كرة القدم في تاريخها عندما قاد نادي المحرق لاحراز كأس الاتحاد الاسيوي عام 2008 كما نال تقديرا من الاتحاد الاسيوي للعبة لدوره في تطوير مستوى منتخب باكستان عندما تولى تدريبه من 2005 الى 2007.
راشد الدوسري

قام بالتعليق على العديد من المباريات الهامة في الدوري القطري، كما علق على نهائي دوري أبطال آسيا 2011: السد القطري × تشومبوك الكوري. وقام أيضاً بالتعليق على نهائي كأس العرب: ليبا × المغرب
حماد علوان العبيدي

انضم إلى فريق العمل بقنوات الكأس بتاريخ 14 - 1 - 2011 . أهم ما قام بتغطيته : برنامج المجلس ، وبرنامج فض فض ، وقسم الأخبار
ستيفاني نهرا

مذيعة من لبنان انضمت لقناة الكأس في شهر 4 سنة 2012، تقدم برنامج VT .
تخرجت من معهد الفنون..مسرح. عملت سابقاً في التمثيل والأزياء.
أليس جبور

تخرجت من الجامعة الللبنانية-كلية الاعلام ونالت على شهادة صحافة – ماستر 1.. عملت في قناة (ال بي سي ) اللبنانية كمراسلة ومن ثم مقدمة برنامج رياضي (سباق الخيل)، انضمت الى فريق عمل قناة الكأس في ابريل 2011 كمذيعة لنشرة الأخبار ومقدمة لبرنامج "السردال" وهو برنامج بحري يتناول كل المواضيع المتعلقة بعالم البحر من صناعات ورياضات ومعارض.
سمير المعيرفي

بدأ مشواره مع القناة في مستهل عام 2011 وتحديداً في كأس امم اسيا حيث علق على العديد من المباريات اهمها قطر واليابان
فهد ثاني

انضم الى قناة الدوري والكاس في موسم 2005 – 2006 من خلالبرنامج كوره وعاد هذا العام للتحليل في برنامج 90 دقيقه وهو لاعب سبق في النادي الاهلي ومدرب حالي في اكادميه اسباير الرياضيه وقد درب العديد من المنتخبات الفئات السنيه واحرز لقب البطولة الاسيويه للاشبال 2003
جلنار ديب

انضمت الى قناة الدوري والكأس في سبتمبر من عام 2008 قدمت برنامج جرايد و حصاد غوانزو و الكأس والناس4 بالاضافة للنشرات الاخبارية كما قدمت حلقة خاصة بعنوان بنوراما 2009 وتقدم حاليا برنامج حصاد الاسبوع
احمد مبارك ال شافي

انضم الى برنامج المجلس موسم 2008 – 2009 وهو لاعب سابق في نادي الريان ومنتخبنا الوطني حيث فاز مع فريقه بلقب الدوري العام عدة مرات وببطولة كاس سمو الامير الاول مره عام 89 كما فاز مع منتخب الناشئين بكاس اشيا عام 90 ومع العنابي بلقب الوصيف في خليجي 13
الدكتور جاسم الحربي

مواليد السعوديه 1964/11/5 لاعب دولي سابق ، انضم في سبتمبر من سنة 2011، ومثل جميع منتخبات السعودية ناشئين-شباب- اولومبي- الاول. درب شباب الهلال والشباب والرياض والحزم والفتح ومنتخب الناشئين والشباب. محاضر بالاتحادين السعودي و الاسيوي محلل رياضي في كثير من القنوات السعوديه والعربية.
خالد اليوسف

انضم لقناة الكأس في سبتمبر 2011 ، وبدأ عمله بمباراة الغرافة مع الخور في دوري نجوم قطر لموسم 2011-2012 . بدأ عمله في مجال التعليق بالقناة الرياضية السعودية ، ثم شبكة راديو وتلفزيون العرب ، ثم الجزيرة الرياضية ، وبعد ذلك انضم لقناة الكأس. من أبرز المباريات التي علق عليها: نهائي الدورة العربية 2011 ، والعراق والصين بتصفيات كأس العالم 2014 ومباريات دوري أبطال اسيا.
حسام المحمدي حامد

معد ومعلق رياضي و مراسل ميداني، حاصل على ليسانس آداب وتربية قسم لغة عربية ودبلوم دراسات عليا وبكالوريوس إعلام جامعة القاهرة التحق بالقناة يناير عام 2007
غطى العديد من الفاعليات كبطولة العالم للأندية لكرة اليد، ودوري آبطال آسيا لكرة اليد، وبطولة العالم للأندية لكرة الطائرة والعديد من المؤتمرات والفاعليات، علق على نهائي أولمبياد لندن للرجال ونهائي كأس سمو الامير لكرة الطائرة ونهائي بطولة العالم للأندية لكرة الطائرة ودوري آبطال آسيا لكرة اليد والتعليق أولمبياد لندن في التايكواندو
عمل كمنتج للعديد من الاستوديوهات لبطولات محلية ودولية
مريان كركلا

انضمت الى قناة الدوري والكاس في سبتمبر عام 2006 وشاركت في تقديم مجموعه من البرامج وهي لقاء العمر عنة الاسياد وبرنامج وثائقي عن العنابي في خليجي 18 ومنتدى الكاس واسيا اليوم هذا بالاضافه الى النشرات الاخباريه ويلاقي برنامجها الاسبوعي ( ريس ان ويلس ) لدى المتابعين وعشاق رياضت السيارات كما تغطي دراج ريس .
عادل الملا

انضم الى برنامج المجلس في موسم 2007 -2008 وهو من ابرز الاعبين الذين مرو في تاريخ الكره القطريه والنادي العربي حيث فاز مع فريقه بالعديد من البطولات ومنتخبنا الوطني بلقب خليجي 11 ومثل العنابي في اولمبياد برشلونه عام 1992 وقد كان اضافه قويه لمجموعة محللين المجلس
أحمد المعمري

انضم الى قناة الدوري والكاس عام 2008 يقوم بالتعليق على البطولات القطريه منذ انضمامه للمحطه ‏
هدى محمد

انضمت الى قناة الدوري والكاس في يوليو من عام 2006 وارتبط اسمها بالبرنامج اليومي جرايد حيث انها اول وجه يطل على المشاهدين بعد بث القناة رسميا في الاول من سبتمبر عام 2006
صالح الداوود

انضم الى برنامج المجلس منذ انطلاقنه عام 2005وهو لاعب سعودي دولي سابق ومثل انديه الشبا والنصر في السعوديه واحترف في السد القطري وله العديد من الانجازات مع منتخب بلاده والانديه التي مثلها
جمال الحسني

مذيع ومراسل انضم الى قناة الدوري والكاس عام 2005 قدم برنامج الميدان وقهوة الكاس ويقدم برنامج فض فض منذ موسم 2006 -2007 بالاضافه تغطيته العديد من الفعاليات ابرزها كاس اسيا 2007 ودوره الالعاب العربية 2007 وشارك في تقديم الاستديوهات التحليلية في بكين .
لانا ال عادي

بدأت مسيرتها الاعلامية منذ عام 2001 في تلفزيون قطر وقدمت مجموعة من برامج المنوعات وسهرات الاعياد والمهرجانات، إلى أن انتقلت عام 2006 الى قنوات الكأس وتقديمها مجموعة مختلفة من البرامج وهي: خورشيد اسيا ، ومنتدى الكاس ، وضحوانية في نسخته الاولى ، وبرنامج "الكأس والناس بثلاثة مواسم ، ويورو اكسترا في نسخته الاولى وبرنامج "Sport.Net"، في نسخته الثانية والسابعة ، والان تقدمه في موسمه الثامن، كما قدمت برامج المسابقات البطل والبطل 19و20" الخاصة بدورات الخليج .. بالاضافة إلى برنامج كواليس اسيا الخاص بكاس اسيا 2011 ، وبرنامج بكين اليوم وكواليس لندن الخاصين باولمبياد بكين ولندن .. و برنامج V.T بنسخته الاولى اضافة لتقديم نشرات الاخبار.
عبد العزيز العنبري

انضم الى برنامج المجلس منذ انطلاقنه عام 2005 وهو قائد نادي الكويت ونجم المنتخب الكويتي في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي فاز مع منتخب بلاده في ثلاث بطولات خليجيه وشارك في مونديال 82 في اسبانيا وفاز بكاس اسيا عام 80 وشارك في اولمبياد موسكو في نفس العام وفاز مع فريقه بالعديد من البطولات المحليه
عارف العواني

اماراتي الجنسية ..ظهر العواني للمرة الأولى مع القناة مساء يوم الإثنين عبر برنامج المجلس الذي يقدمه الإعلامي خالد جاسم لإستعراض مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل .وسبق للعواني ان عمل مديراً للنشر والطباعة بمؤسسة الإمارات اليوم من عام 1998وحتى 2008 .وتقلد العواني العديد من المناصب الرياضية حيث سبق له العمل أميناً للسر العام بنادي الوحدة الإماراتي في 2005
حمود سلطان

انضم الى برنامج المجلس منذ انطلاقنه عام 2005 ويلقب بفاكهة المجلس والحلوى البحرينيه وهو اشهر حارس في تاريخ البحرين والمحرق ومن افضل الحراس الذين مروا في تاريخ الكره العربيه وقد فاز بلقب افضل حارس في العديد من دورات الخليج وغيرها من بطولات
خالد سلمان

انضم الى برنامج المجلس منذ انطلاقنه عام 2005 وشارك في التحليل في الكثير من البرامج والاستديوهات التحليليه وبخاصه برنامجي المجلس و 90 دقيقه وهو قائد نادي السد والمنتخب الوطني واشتهر بتسجيله الاهداف التاريخيه كثلاثيه في البرازيل في مونديال الشباب 81 وفي فرنسا وفي اولمبياد لوس انجلوس وحقق العديد من البطولات نادي السد والمنتخب الوطني وعمل محللا لقناة اوربت الفضائيه لاكثر من موسم
خالد الحدي

مذيع ومعلق ومراسل انضم الى قناة الدوري والكاس اغسطس 2006 وقدم مجموعة من البرامج وهي قبل اللعب وسبورت دوت نت ويوراكسترا ولكن اليوم والكاس والناس بالاضافه الى التعليق وعمله كمراسل ويقدم حاليا برنامج توب بلاير .
يوسف الربيع

مذيع ومراسل انضم الى قناة الدوري والكاس 2005 وقدم برنامج العدسه بالاضافه الى الاستديوهات التحليلية في الكرة الطائرة .
عبيد جمعه

انضم الى برنامج المجلس في موسم 2007-2008 وهو كابتين نادي السد في السبعينات والمدرب الذي قاد ناديه للفوز ببطولة الانديه الاسيويه عام 89 وعمل لفترات متقطعه مدربا مساعدا في منتخب قطر الوطني وقد اضاف الكثير للتحليل الفني في برنامج المجلس
عبدالله الحربي

معلق رياضي سعودي يملك نبرة مميزة وبدأ مسيرته في التعليق مع القناة التلفزيونية الرياضية السعودية قبل أن يتنقل إلى شبكة راديو وتلففزيون العرب، واعتبارا من اكتوبر 2009 انضم لشبكة قنوات الكأس وبات واحدا من أشهر معلقي كرة القدم في القناة، وقام بالتعليق على العديد من البطولات الكبرى والكثير من المباريات الهامة سواء محليا أو قاريا.
خليل الزياني

انضم الى برنامج المجلس 2006- 2007 وهو مدرب سعودي سابق ونائب رئيس نادي الاتفاق حاليا قاد منتخب بلاده للتأهل الى اولمبياد لوس انجلوس وللفوز بلقب كاس اسيا عام 84 ويعتبر من ابرز المحللين الكروين فالقنوات الرياضيه فالعالم العربي
بدر فالح

مذيع ومراسل انضم الى قناة الدوري والكاس 2007 يقدم برنامج فض فض بالاضافه الى تغطيته العديد من الفعاليات الرياضيه كمراسل ويقدم برنامج الكاس والناس .
ماجد الخليفي

انضم الى برنامج المجلس منذ انطلاقته عام 2005 وشارك قبل ذالك في التحليل لبعض البرامج في تلفزيون قطر كما قدم برنامج على الطاري في قناة الدوري والكاس موسم 2005 – 2006 وهو من أكفئ الاداريين الذين مروا في تاريخ الكره القطريه فلقد شهد عهده العديد من الانتصارات لنادي الاتحاد ( الغرافه حاليا ) ابرزها الفوز بلقب كاس سمو الامير لاربع مرات متتاليه بالاضافه الى لقب كاس الانديه العربيه عام 1999م
وسام كرنيب

مراسل انضم لقناة الدوري والكاس 2006 وقدم برنامج كيو ليج ويعمل مراسلا للعديد من البرامج وغطى مجموعة من البطولات التي اقيمت في قطر وكان مساعد معد في برنامج الكأس والناس في موسم 2009/2010 .
سعد كميل

انضم الى قناة الدوري والكأس في عام 2010 في برنامج الحكم في كأسي ولي العهد وسمو الاميروهو حكم كويتي دولي سابق , كانت بدايته في المجال التحكيم في سنة 1984 , وحصل على الاشارة الدولية 1994, اهم البطولات التي شارك بها , نهائيات كأس العالم للشباب في ماليزيا 1997 , كأس الملك فهد للقارات في الرياض عام 1997 , كأس العالم الاولى للاندية , اولمبياد سيدني 2000 , كأس العالم 2002 في كوريا واليابان وادار مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين منتخبي ( كوريا × تركيا ). اختير كـ افضل حكم عربي مرتين متتاليتين في عام 2007 و 2008 ونال جائزة افضل حكم اسيوي لعام 2007 2002اختير من قبل الفيفا افضل تاسع حكم على مستوى العالم
خالد محمد

مذيع ومراسل حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة.. انضم لقناة الكأس في فبراير 2007. قام بتغطية العديد من البطولات العالمية داخل وخارج قطر أبرزها اولمبياد لندن ويقدم الاستوديوهات التحليلية لكرة القدم والألعاب المختلفة وقدم العديد من البرامج منها "العدسة" و"قبل اللعب" و"مختصر" وغيرها.
عبدالعزيز هوساوي

معلق رياضي من مواليد مكة المكرمة في 15 مارس 1991 .. بدأ مسيرته في التعليق عام 2012 في القناة الفضائية السعودية..

انتقل لقناة الدوري والكأس في 14 ابريل 2013.. قام بالتعليق على العديد من المباريات الهامة والمناسبات الرياضية.
شجاع المهندي

مراسل انضم الى قناة الدوري والكاس 2007 شارك في تقديم اكثر من برنامج مثل فض فض والعدسه بالاضافه الى تغطيته مجموعة من الفعاليات الكروية كمراسل عمل اعداد الحلقات الخاصة عن معسكرات لاندية ( الطريق الى الدوري 2011 ).
محمد الكعبي

مراسل انضم الى قناة الدوري والكاس عام 2008 وقام بتغطية العديد من الفعاليات الرياضيه داخل الدوله ويعمل في وحده الاخبار كمحرر .
اسامة ماجد

مراسل انضم لقناة الدوري والكاس 2009 ويساهم في تغطية الفعاليات الرياضيه في قطر خاصه مسابقات ( درج ريس ) حيث يشارك في اعداد التقارير والبرامج الخاصه بهذه الرياضه .
عبدالعزيز الكواري

انضم لقناة الدوري والكاس في 2009 شارك في تغطية العديد من البطولات مثل دوري نجوم قطر وكاس نجوم قطر qnb من خلال عمله كمراسل من ارض الملعب وهو متسابق وشارك في العديد من الراليات في مختلف دول العالم .
عبد الرحمن محمد

انضم الى قناة الدوري والكاس 2005 وقدم برنامج داخل الصالات ويقدم النشرات الاخباريه بالاضافه الى مشاركته في تغطية العديد من البطولات مثل بطولة امم اسيا 2007 ودورة الالعاب العربية عام 2007 ويقدم حاليا رسائل خاصه عن دوري الصالات ويقدم برنامج جرايد .
عبدالله المولوي

مذيع انضم الى قناة الدوري والكاس عام 2005 قدم برنامج الميدان ويقدم برنامج سبورت دوت نت منذ بداية انطلاقته عام 2006 .
فالح الشمري

بدأ عمله في القناة منذ سبتمبر 2010 ، وشارك في تغطية العديد من الأحداث الهامة للعديد من البرامج أهمها المجلس.من أبرز البطولات التي قام بتغطيتها : كأس الخليج في اليمن وكأس اسيا 2011 ودورة الألعاب العربية بالدوحة 2011 .
ورد عبد الله

مذيع انضم الى قناة الدوري والكاس سمبتمبر 2006 وقدم العديد من البرامج ابرزها كلام الكاس واهل الرياضه الذي فاز باحسن برنامج في مهرجان طهراتن للفلام الوثائقيه عام 2008 .
خالد الجميلي

مذيع ومراسل انضم الى قناة الدوري والكاس 2006 شارك في تقديم العديد من البرامج وهي خورشيد اسيا والصحوانيه 18 ومنتدى الكاس والكاس والناس وجرايد والنشرات الاخباريه وقد شارك في تغطية العديد من الفعاليات الخارجية ابرزها كاس اسيا عام 2007 ويورو 2008 .
نايف العنزي

مذيع ومراسل انضم الى قناة الدوري والكاس عام 2005 وشارك في تغطية مجموعة من البطولات الهامه مثل دورة الالعاب الاولمبيه عام 2008 وكاس امم اسيا عام 2007 بالاضافه الى المعسكرات الصيفيه للانديه عام 2009 ويقدم النشرات الاخباريه .
خالد العرافه

مذيع ومراسل انضم الى قناة الكاس في سبتمبر 2007 قدم برنامج الكرة الخليجية والكوتش في جزئين بالاضافه الى تغطياته للعديد من الاحداث الهامه من ارض الملعب وخليجي 19 في عمان ويقدم برنامج agent .
سهيل بن عمر

مذيع انضم الى قناة الدوري والكاس اغسطس 2006 ويقدم حاليا رسائل خاصه عن مسابقة ( دراج ريس ) وبالاضافه للنشرات الاخبارية وشارك في تقديم الاستديوهات التحليلية في اسياد الدوحه 2006 واولمبياد بكين 2008 وشارك في تغطية مجموعة من الراليات .
جاسم حسين

انضم الى قناة الدوري والكاس منذ تاسيسها عام 2005 ويقدم حاليا برنامج جرايد وكان قد قدم برنامج الحكم والعدسه ومنتدى الكاس بالاضافه الى النشرات الاخبارية – شارك في العديد من البطولات من خلال عمله كمراسل لخليجي 18 و19 وكاس امم اسيا 2007 واولمبياد بكين 2008 ، قام بتغطية كاس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا عام 2010 ، قام بتغطيه كاس اسيا لكرة القدم عام 2011 ، قام بتغطيه فوزنا باستضافة كاس العالم لكرة اليد عام 2015 ، قام بتغطية فوزنا باستضافه كاس العالم 2022 بزيوريخ.
حميد البلوشي

مذيع انضم الى قناة الدوري والكاس سبتمبر 2006 وقدم مجموعة من البرامج وهي عنة الأسياد بمشاركة خالد جاسم والميدان وقبل اللعب والكاس اف ام و90 دقيقة والاخر الذي فاز بعد عرضه بلقب افضل مذيع في استفتاء جريدة الوسط الكويتيه عام 2008 وقدم برنامج خاص عن كأس العالم 2010 فازن زون .
محمد المرزوقي

مذيع حاصل على البكالوريوس في العلوم من جامعة قطر (1999 - 2000).. انضم الى قناة الدوري والكأس منذ التأسيس في عام 2005 يقدم حاليا النشرات الاخبارية، قدم سابقاً برنامج جرايد وشارك في تغطية أهم الأحداث الرياضية مع انطلاقة المجلس.. ويقوم حالياً بالتعليق على حفلات افتتاح وختام المناسبات الرياضية الكبرى إضافة إلى التعليق على بطولات الزوارق ،عمل في الفترة (2000-2006) مذيعاً ومراسلاً في تلفزيون قطر.. كما كان مراسلاً لتلفزيون وإذاعة دولة الكويت.
هيكل الشعري

متحصل على شهادة الهندسة الوطنية فى علوم طبقات الأرض سنة 2002. إنضم إلى التلفزيون التونسي سنة 1999 و اشتغل أهم الأحداث الكروية الكبرى على غرار كؤوس العالم لكرة القدم 2002و 2006. مذيع برنامج الكرة العالمية على قناة الكأس منذ إنضمامه إلى القناة في أغسطس 2006. مذيع أبرز التظاهرات العالمية على قنوات الكأس كالألعاب الأولمبية 2008 و 2012و الألعاب الاسيوية بالإضافة الى تغطية ميدانية لكؤؤس أوروبا 2008 بالنمسا و 2012 بأكرانيا.
طلال الكواري

البداية الاعلامية كانت عام 2008 في برنامج الطريق الى 2009 وهو برنامج يغطي معسكرات الأندية القطرية في أوروبا وقتها قدم البرنامج الخاص بنادي السيلية والوكرة ، تواصلت مسيرة النجاح من خلال المشاركة في برنامج المجلس من خلال اللقاءات المباشرة ، وتغطية البطولة الاولى لقناة الكاس u17 الاستوديو التحليلي مع المحللين رابح مادجر وعادل السليمي ، كذلك تغطية العديد من الاستوديوهات التحليلية للبطولات والمباريات والرسائل الخاصة بأبرز الأحداث الرياضية التي جرت في دولة في قطر انطلاقا من عام 2008 ، نقطة التحول الكبيرة كانت بتغطية مهرجانات الصيد والصقور من عام 2011 حتى الان والتي شهدت احد ابرز برامج قنوات الكاس "عنة مرمي" الذي نال الكثير من الاستحسان على المستوى الشعبي والرسمي
محمد دهام

انضم الى قناة الدوري والكاس منذ تاسيسها عام 2005 قدم مجموعة من البرامج وهي سوالف خليجية والعساس في اسياد 2006 وخليجي 18 و19 بالاضافه الى مشاركته في تغطية العديد من المشاركات الكروية لمنتخباتنا وهو يعتبر المراسل الاول لبرنامج المجلس وقدم برنامج خاص عن كأس العالم 2010 فازن زون .
د. أحمد المهندي

انضم لقناة الكأس كمذيع في نوفمبر 2012
ظهر على شاشة القناة كناقد رياضي في العديد من البرامج
مؤسس جريدة استاد الدوحة
رئيس تحرير جريدة Doha Stadium
أستاذ مساعد في جامعة قطر سابقا
حاصل علي درجة الدكتوراة في التربية البدنية
بدر بلال

انضم الى قناة الدوري والكاس عام 2008 قدم برنامج الحكم بالاضافه الى مجموعه من الحلقات الخاصه المواكبه للبطولات الكروية يتمتع بخبره اعلاميه كبيره حيث سبق له العمل كمقدم برامج ومعلق في تلفزيون قطر وقنوات راديو وتلفزيون العرب الرياضيه .
خالد جاسم

انضم الى قناة الدوري والكاس منذ بداية تاسيسها عام 2005 ومنذ ذلك التاريخ يقدم اشهر برنامج في الخليج والعالم العربي حاليا وهو المجلس وكذلك قدم برنامج عنة الاسياد والذي تزامن مع استضافة الدوحه لدورة الالعاب الاسيويه 2006 فاز بلقب افضل مذيع عربي 2007 .
عيسى الحربين

معلق سعودي.. من مواليد 15 مايو 1982 كانت بدايته في التعليق في قناة الرياضية السعودية، عام2003، وبعد عامين توجه إلى قناة الجزيرة الرياضية، وتعاون خلالها مع قناة الكأس، وبعدها بعامين توجه إلى قنوات اي ار تي.. وانتقل لقناة أبوظبي الرياضية في موسم 2010/2011 وقام بالتعليق على أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتقل إلى شبكة قنوات الكأس في صيف العام 2013.
قام بالتعليق على العديد من المناسبات الهامة ومنها نهائيات دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي والدوري الانكليزي والعديد من المباريات الهامة.
خالد جاسم

انضم الى قناة الدوري والكاس منذ بداية تاسيسها عام 2005 ومنذ ذلك التاريخ يقدم اشهر برنامج في الخليج والعالم العربي حاليا وهو المجلس وكذلك قدم برنامج عنة الاسياد والذي تزامن مع استضافة الدوحه لدورة الالعاب الاسيويه 2006 فاز بلقب افضل مذيع عربي 2007 .