لخويا يسعى للقبه الأول هذا الأسبوع

يسعى لخويا الى حسم لقب الدوري القطري لكرة القدم مبكرا عندما يلتقي مع السد الخميس في افتتاح المرحلة العشرين.

ويحتاج لخويا المتصدر الى 3 نقاط فقط كي يتوج بطلا للمرة الاولى في تاريخه، بيد ان مهمته لن تكون سهلة امام السد الذي لا يزال يتمسك باماله للتاهل الى المربع الذهبي كما انه يسعى الى الثار من خسارته امام لخويا في المرحلة الاولى.

ويسعى الريان الى تعزيز موقعه في المركز الثاني عندما يلاقي الخريطيات السابع، وهو يمني النفس بهدية من السد من خلال فوز الاخير على لخويا لانعاش اماله في التتويج باللقب قبل مرحلتين من نهاية الموسم. وضمن الخريطيات وهو بعيد عن صراع المربع الذهبي والهبوط وكل امله ان يحقق فوزا معنويا وان ينجح فى تحسين ترتيبه.

ويخوض الغرافة الثالث وحامل اللقب مواجهة صعبة امام السيلية صاحب المركز قبل الاخير والساعي الى الهروب من شبح الهبوط.

ويأمل الاهلي صاحب المركز الاخير في التغلب على جاره العربي الرابع لانعاش اماله في البقاء بيد ان المهمة لن تكون سهلة لان العربي يطمح الى النقاط الثلاث لاستعادة المركز الثاني.

ويسعى قطر الى استعادة نغمة الانتصارات على حساب الوكرة من اجل العودة الى المربع الذهبي الذي بات امله الوحيد بعد اهدراه فرصة المنافسة على اللقب.

ويبحث الخور عن الفوز من اجل الابتعاد اكثر عن شبح المباراة الفاصلة مع وصيف الدرجة الثانية للبقاء وعدم الهبوط، وذلك عندما يلتقي مع ام صلال الذي يسعى الى تحسين ترتيبه بعد ضمانه البقاء.

اقراء ايضا