وزير الثقافة والرياضة: ناصر العطية خير من يمثل قطر والعرب

 أكد سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة أن البطل العالمي القطري ناصر بن صالح العطية الفائز بلقب النسخة الحادية والأربعين من رالي داكار الدولي للموسم 2019، يعد خير من يمثل العرب ككل في مختلف المحافل الدولية ليعكس الصورة المشرقة للعرب أمام العالم كله. 
 
وقال سعادته في تصريح صحفي: "إنه بالرغم من تفوق ناصر الكبير في مجال الرياضة، إلا أننا نفتخر به كمثال حقيقي للإنسان الخلوق، فهو خير من يمثلنا كقطريين وكعرب في مثل هذه المحافل الدولية ليعكس الصورة المشرقة لنا كعرب". واعتبر وزير الثقافة والرياضة أن إنجاز البطل العالمي ناصر العطية بحصد لقب رالي داكار الدولي للمرة الثالثة في مسيرته، هو ما تحدث عنه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله" بأن قطر تستحق الأفضل من أبنائها. 
 
وأوضح أن ناصر العطية في مجاله قدم ما تستحقه قطر وما تطلبه من أبنائها في مختلف المجالات، كما أنه بات بمثابة الأيقونة التي يجب أن يحتذي بها الجميع، حتى يحقق في مجاله أفضل ما لديه ويحقق النجاحات المرجوة. 
 
ورأى وزير الثقافة والرياضة أن الإنجاز العالمي الذي حققه ناصر العطية، ليس لقطر وأهلها فقط وإنما لكل العرب، مشددا على أن فوزه برالي داكار الأقوى في العالم هذا العام وللمرة الثالثة في تاريخه كان عن جدارة واستحقاق، بعد تفوقه على أفضل سائقي الراليات في العالم. 
 
وأوضح سعادة وزير الثقافة والرياضة أن المستقبل مازال أمام ناصر العطية لتحقيق المزيد من البطولات والألقاب والإنجازات العالمية ورفع راية قطر في كافة المحافل الدولية، مشيرا إلى أن الجميع يفخر به سواء على مستوى القيادة أو الشعب. 
 
 

اقراء ايضا