العراقي كرار جاسم للكأس: مستمر مع نفط عبادان ولا صحة للاتفاق مع النجف

أكد لاعب منتخب العراق  السابق لكرة القدم والمحترف بصفوف نفط عبادان الإيراني كرار جاسم، بأنه لا صحة للاتفاق مع فريق النجف العراقي لتمثيله خلال الفترة المقبلة من دوري الكرة الممتاز.

وانتشرت صورة للاعب كرار جاسم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مسؤولي في مطار النجف الدولي، من أجل الاتفاق على البنود الخاصة لتمثيل فريق النجف في الأيام المقبلة.

وقال اللاعب كرار جاسم في حديث خاص لـ(الكاس): أستغرب من الكلام الذي تداول في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اتفاقي مع مسؤولي المطار لتمثيل النجف في الفترة المقبلة من دوري الكرة الممتاز، وهذه أخبار غير صحيحة ولا أعرف ما الغاية من نشر هكذا أخبار.

وتابع : فريق النجف، هو فريقي وصاحب فضل على كرار جاسم، ولكن الحقيقة بأنني لدي عقد مع فريقي ينتهي بشهر أيار من العام المقبل، ولا يمكن الاتفاق سرياً من أحد الاندية دون علم نادي الذي العب له بالوقت الحالي، فهذا يسوف يكلفني الكثير لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا".

وأشار : سأعود يوم بعد غد الاثنين إلى أيران من اجل العودة لفريقي، فأنا رجل أحترم الفرق التي العب لها، وبعد نهاية عقدي سوف أفكر بمستقبلي سوى بالبقاء في ايران او العودة للدوري العراقي .

 

اقراء ايضا