3 : 2
17:15

11
MAY

1 : 1
5 : 4
19:45

11
MAY

1 : 2
19:00

18
MAY

الأخبار
أغنية جديدة وجوائز فى استضافة صوت الخليج لكأس الأمير
14/05/2013 | 17:35

 

فى إطار الجولات الترويجية التى يقوم بها وفد الاتحاد القطرى لكرة القدم جاءت زيارة كأس سمو الأمير هذه المرة لإذاعة صوت الخليج ،ولكنها مختلفة تماماً وتميزت بالعديد من الفقرات المتنوعة.
 
حيث كان هناك لقاء إذاعى على الهواء مباشرة مع السيد / خالد مبارك الكوارى مدير ادارة التسويق والاتصال بالاتحاد استضافه خلاله راشد المهندى مدير القسم الرياضى باذاعة صوت الخليج ودار اللقاء عن اخر الاستعدادات الخاصةبالنهائى الكبير يوم السبت القادم باستاد خليفة الدولى بين السد والريان .
 
حيث أعلنت إذاعة صوت الخليج من خلال اللقاء عن الفائزين في مسابقتها الخاصة بحضور المباراة النهائية لكأس سمو الأمير المفدى والتى كان سؤالها هو ما عدد الفرق الفائز بكأس سمو الامير ؟ ،وكانت المسابقة للجماهير من خارج قطر.
 
وجرى السحب مساء الإثنين ، بحضور محمد المرزوقي مدير عام إذاعة صوت الخليج وسالم المنصوري مساعد المدير وراشد المهندي رئيس القسم الرياضي وخالد الكواري مدير ادارة التسويق باتحاد كرة القدم .
 
وكان سعداء الحظ  بحضور النهائي  الغالي خمسة فائزين من ثلاثة دول خليجية وهم : سامي علي الغامدي وسعيد صفر الشهراني من المملكة العربية السعودية وابراهيم جوهر النعيمي وعصام عبد الله سعد من مملكة البحرين وريم جمعه النعيمي من الامارات .
 
وتم اختيار الفائزين من بين المئات المتصلين بالاذاعة للمشاركة في المسابقة وسوف تقوم إذاعة صوت الخليج باستضافة الفائزين الخمسة مع مرافق واحد لكل منهم لحضور المباراة النهائية والاقامة في الدوحة حتى سفرهم الى بلادهم مرة اخرى عقب المباراة النهائية.
 
والتى سيحضرونها فى الاماكن المخصصة لكبار الشخصيات بالإضافة لكافة الامور الاخرى المتعلقة بترتيبات الإقامة والمعيشة والتنقلات كما ستستضيفهم اذاعة صوت الخليج لزيارة مقرها والتعرف على امكانياتها فى جولة ترفيهية مميزة للفائزين .
 
وأكد راشد المهندي أن الاقبال على المسابقة كان كبيرا وقال : فكرة المسابقة كانت من خالد الكواري وقام بنقلها الى محمد المرزوقي مدير اذاعة صوت الخليج والحقيقة التجاوب كان سريعا مع الفكرة وتم إقامة المسابقة التي شارك فيها العديد من المستمعين من مختلف البلدان الخليجية.
 
وقال راشد المهندي : أقدم التهنئة لجميع المشاركين في المسابقة وابارك لهم جميعا واتمنى حظ افضل لمن لم يحالفه الحظ بالفوز في المسابقات المقبلة ،ونحن سعداء للغاية بهذه المشاركة من جانبنا فى فعاليات البطولة الغالية .
 
خالد الكوارى : استقبال مميز للكأس ونهنئ الفائزين بحضور النهائى 
 
من جهته اشاد خالد مبارك الكوراى بالاستقبال المميز لكأس سمو الأمير فى إذاعة صوت الخليج وهو ما ليس بغريب عليهم ، حيث جرى فى الفترة الماضية تنسيق مشترك مع الأخوة في إذاعة صوت الخليج لوضع خطة متميزة للترويج لبطولة كأس سمو الأمير .
 
هذه البطولة الغالية على الجميع ..وبالفعل تم عمل برامج مخصصة للجمهور بالإضافة إلى رصد جوائز نقدية للجماهير التي ستحضر المباريات مقدمة من اذاعة صوت الخليج، وكان السحب على الهواء مباشرة ، وننتهز هذه الفرصة ونقدم التهانى للفائزين.
 
حيث تعتبر شركاتنا مع اذاعة صوت الخليج ليست وليدة لحظة بل هي امتداد لعلاقة تاريخية منذ خليجي 17 في الدوحة ، بعد أن لعبت الإذاعة دور بالغ الأهمية في الترويج للأحداث الرياضية التي ينظمها الاتحاد وبالأخص مباريات المنتخب الوطني.
 
ونحن نتطلّع للعمل إلى جانبها مجدداً هذا العام، للترويج لبطولة كأس سمو الأمير بشكل مختلف وعلى الأخص شريحة الشباب  والتي سيكون بانتظارها فعاليات ترفيهية مسلية وجوائز قيّمة تقدر ب 3 مليون ريال .
 
ومن هنا نودّ أن نشكر اذاعة صوت الخليج الإذاعة الرسمية لبطولة كأس سمو الأمير على دعمهما المتواصل لأنشطة الاتحاد القطري لكرة القدم ، متمنيا التوفيق لفريقى السد والريان فى النهائى المثير بسخته 41  وكلنا ثقة بأن المشجعين في قطر سيحظون بأوقات ممتعة بمتابعة نسخة حماسية أخرى من البطولة ومشاهدة أداء رائع من الفرق المشاركة فيها .
 
أغنية جديدة لنهائى اغلى الكؤوس
 
على صعيد متصل أصدرت إذاعة صوت الخليج أغنية جديدة لكأس الأمير بعنوان " أغلى الكؤوس" والتى حملت كلمات صقر الكعبى وألحان أحمد عبدالرحيم وتوزيع على أباظة ومكساج محمد عبدالرحنمن ومن إنتاج صوت الخليج .
 
حيث يأتى إصدار تلك الأغنية فى إطار التعاون المثمر والبناء بين الاتحاد القطرى لكرة القدم وصوت الخليج ،وضمن اتفاقيات التعاون المشترك بين الجانبين لاسيما وصوت الخليج هى الإذاعة الرسمية لكأس سمو الأمير .
 
بواسطة: اسامة السويسي - المصدر: اتحاد الكرة

تعليقات